الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية

نبذة عن الإدارة

أنشئت الإدارة العامة للشؤون الإدارية بعد إعادة هيكلة جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز في العام 2023م، وكان إنشائها بموجب القرار الإداري رقم34511000092وتاريخ30/3/1445هـ وهي من الوحدات التنظيمية التابعة لوكالة الجامعة والتي تقوم بتأمين إيصال الخدمات العامة مثل الكهرباء ونزح وتوريد المياه للمباني التابعة للجامعة وإدارة حركة وتوزيع وسائل النقل المختلفة والرفع للجهات المختصة لسداد المستحقات المالية لعقود الخدمات، كما تقوم الادارة بمتابعة إسكان أعضاء هيئة التدريس والرفع باحتياجات المباني السكنية وكذلك عمليات الإخلاء والتسكين في السكن الجامعي، كما تشرف الإدارة على تنظيم الاتصالات الإدارية بين جهات الجامعة وبين الجامعة والجهات الخارجية عن طريق الاشراف على الأنظمة الإلكترونية مثل نظام سير المعاملات ونظام أعمالي ونظام البريد الممتاز والبريد الالكتروني.

الصورة
 نبذة عن الإدارة

كلمة مدير الإدارة

يسعدني ويشرفني أن أرحب بكم في الصفحة الرسمية للإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، هذه الإدارة التي تُعدّ إحدى الركائز الأساسية في دعم المنظومة التعليمية بالجامعة.
نحن نعمل في الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية على توفير جميع الخدمات الإدارية والمالية لمختلف الوحدات التنظيمية بالجامعة، مع ضمان تطبيق الأنظمة واللوائح والقرارات والتعليمات ذات الصلة مع تقديم أفضل الخدمات بكفاءة عالية واحترافية وضمان الاستخدام الأمثل للموارد المالية وفق أعلى معايير الجودة والشفافية.
مدير عام الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية
        

أ. مسفر بن ربيع القحطاني
الصورة
مسفر القحطاني
أ. مسفر بن ربيع القحطاني

التطبيقات الرقمية

تطبيق الخدمات الأكاديمية للطلاب
تطبيق الخدمات الأكاديمية للطلاب
تطبيق موارد للموظفين
تطبيق موارد للموظفين